أخر الاخبار

الأهلى طرابلس يتفوق على زاناكو الزامبي

الأهلى طرابلس يتفوق على زاناكو الزامبي

 الأهلى طرابلس يتفوق على زاناكو الزامبي

صحيفة المنظار:وكالات

    الأهلي طرابلس يفوز


    في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولى، لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية،كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أقترب فريق الأهلي طرابلس من التأهل لدور الثمانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، بقيادة المدرب التونسي القدير فتحي الجبال حقق فريق الاهلي طرابلس فوزاً مهما على نظيره فريق زاناكو الزامبي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد الثالث عشر من مارس 2022م، على أرضية ملعب الأبطال الوطنيين في محافظة لوساكا الزامبية. وبهذا الفوز يكون فريق الأهلي طرابلس ثاني مجموعته، ويرتفع رصيده ليصل لتسع نقاط ، فيما يغادرمنافسه فريق زاناكو الزامبي االبطولة نهائيا بخروجه منها .

 

 أهداف المباراة 


من ركلتي جزاء سجل المغربي محمد الفقيه لاعب فريق الاهلي طرابلس هدف المباراة الاول في الدقيقة الثالثة عشر ، وهدف المباراة الثاني في الدقيقة الثالثة والستين، فيما سجل اللاعب معتز المهدي الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين اللاعب أبراهام سيانكومبو يسجل هدفه الاول لصالح فريقه زاناكو. ويضيف اللاعب موسى فيري هدفه الثاني في الدقيقة الثانية والثمانين.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -