أخر الاخبار

شاهد صور لإعلانات محترفة ورائعة

شاهد صور لإعلانات محترفة ورائعة
شاهد صور لإعلانات محترفة ورائعة 

إعلان المكرونة

إعلان المكرونة.. هذا الإعلان اشتهر لجودة تصميمه زطرافته ، وقد صممته وكالة أعلان المانية شهيره في شهر مارس عام 2007 م ، وقد لاقى هذا الاعلان حظه من الإنتشار على العالم الوقعي وعلى العالم الافتراضي وفي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على شبكة الإنترنت .
وقد صمم هذا الاعلان فريق محترف متكون من المخرج جان ريكسهاوزن ، والفنان المصمم العالمي سيرديو بنزو.
إعلان المكرونة
إعلان المكرونة 

إعلان راقصة البالية

إعلان راقصة البالية ، يبدو للوهلة الأولى ، وبحسب النظرة الأولى أنه إعلان عادي ولايتميز بلمسات مميزة أو خارقة، ولكن تميزة يكمن في ذكاء مصممه ومكان وطريقة وضعه.
حيث تم وضع الإعلان في مدخل مدرسة بالية شهيرة ، في أحد المدن الألمانية . وتم تتبيث الإعلان بطريقة رائعة عند باب المدرسة الدوار ، حيث يدور الاعلان بمجرد الدخول للمدرسة ، فتظهر هذه الفتاة وكأنها ترحب بالضيف القادم ، فمع كل خطوة يخطوها الزائر تدور الفتاة راقصة مرحبة .
إعلان راقصة البالية
إعلان راقصة البالية

إعلان الزجاج غير القابل للكسر

انتشر إعلان الزجاج غير القابل للكسر، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعية ، وفي شبكة الانترنت الواسعة ، وقد قام بتصميمه عدد من المهندسين المحترفين ، وقد قامت الشركة المصنعة لهذا الزجاج ، بوضعه في عدد كبير من شوارع عدد من المدن والعواصم في مختلف أنحاء العالم .
الشركة بحسب ماتم تداوله مؤخرا وضعت داخل هذا الزجاج الغير قابل للكسر مبلغ ثلاثة ملايين دولار ، يعتقد ان هذه الملايين عملة مزيفة ، وان بداخل هذا الصندوق الزجاجي الغير قابل للكسر مبلغ 500 دولار فقط ، وذلك احتياطا من الشركة في حال نجح احدهم بكسر هذا الزجاج .
إعلان الزجاج غير القابل للكسر
إعلان الزجاج غير القابل للكسر


إعلان ماكينة قص شعر الانف

إعلان ماكينة قص شعر الانف إعلان من الإعلانات الضخمة التي أكتسبت شهرة كبيرة في الاونة الأخيرة .
الإعلان من تصميم مهندسين محترفين تابعين لشركة بانسونيك الالكترونية اليابانية الشهيرة، ومايميز هذا الإعلان هو فكرته المثيرة ، حيت تم تثبيث صورة الاعلان بشكل أحترافي على أسلاك وخطوط الهاتف أو الكهرباء، اتعطي فكرة وايحاء للمستهلك  مفادة ان ماكينة قص شعر الانف تتميز بدرجة عالية من السلامة والامان عند استخدامها . 
ورغم مالاقه هذا العلانات من ضجة واعتراض من بعض الشركات المنافسة  لكن سرعان مااتبتثث شركة بانسونيك صاحبة الاعلان للجهات المختصة انها التزمت بكل معايير السلامة و. لذلك من المألوف والمعتاد ان تشاهد هذا الاعلات أعلى من رأسك ومتبث بصورة احترافية مسلية في عدد من شوارع العواصم والمدن الاوربية وبشكل خاص في المدن الالمانية .
إعلان ماكينة قص شعر الانف
إعلان ماكينة قص شعر الانف

إعلان المصاصة الحمراء الخالية من السكر

إعلان المصاصة الحمراء الخالية من السكرمن تصميم شركة أسبانية ، وهو أعلان لنوع من انواع الحلوى تتم صناعته في أسبانيا ومعروف عندهم بأسم حلوى تشوبا تشوبس.
ويتميز هذا الاعلان بكونه جذاب وطريف ، وايضا بتميز رسالته المباشرة  وقد حمل الاعلان شعار مباشر وسهل يصل للمستهلك  وأختارمصصموا هذا الاعلان لهذه الحلوى الخالية من السكر شعار (إنها خالية من السكر).
ورغم بساطة الإعلان لكن فكرته ممتازة وذكية  تقدم فكرة عن النمل الذي لايعير اهتمام للحلوى الجذابة الحمراء الواقعة على الارض ، فيغير مساره تأكيداً على أن هذه الحلوى خالية تماًما من السكر . 
إعلان المصاصة الحمراء الخالية من السكر
إعلان المصاصة الحمراء الخالية من السكر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -