أخر الاخبار

بالفيديو مواصفات هاتف هواوي 50 بي بروHuawei P50 Pro

بالفيديو مواصفات هاتف هواوي 50 بي بروHuawei P50 Pro

طرحت شركة هواوي الصينية العملاقة، هاتف مميز متميز ، حقق نسبة مبيعات عالية ، في مختلف الأسواق حول العالم ،وأطلقت عليه أسم هواوي 50 بي بروHuawei P50 Pro. وهذه التدوينة تستعرض مواصفات هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro 

الشاشة والمستشعرات

يتميز هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro ، بوجود شاشة أمامية منحنية من الجانبين، وهذه الشاشة من نوع (OLED)، بمليار لونن وبجودة عرض (+QHD) ، وتستحوذ هذه الشاشة على 91.2 من واجهة النقال الأمامية .
وتصل دقة شاشة هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro ، إلى 2640 × 1200 بكسل، ومعدل تحديث مرتفع بدرجة (120) هرتز، وتتوفر بهذه الشاشة المتميزة خاصية تحمي العين ،وهي مقاومة للماء ومقاومة الصدمات ومقاومة الغبار، ومقاسها 6.8 إنش،مزودة بثقب في جهتها العلوية عبارة عن كاميرا، مع مستشعر بصمة تحت الشاشة،
كما تتوفر في هذا الهاتف الى جانب الشاشة المتطورة ، عدد آخر من المستشعرات أهمها :
  1.  التسارع
  2. الجيروسكوب،
  3. التقارب
  4. البوصلة
  5. البارومتر
  6.  مستشعر ألوان الطيف.بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل
  7. التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080.

الكاميرات والعدسات

هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro ، يأتي بعدد خمس كاميرات من نوع (Leica) مصممة بشكل أنيق جداً، وبها عدسات مزودة بمستشعر(Sony IMX782) ، وتستخدم خليطا من السوائل، من الزيت أو الماء ، لتنفيذ التركيز عند التصويرعند تغيير شكل السائل.فيما تتميز الكاميرات خلفية بجودة عالية جداً،  كما موضح في هذا الفيديو 


كاميرات الهاتف مزود أيضا بعدد 3 عدسات مزودة بثلاثة عدسات متساوية الحجم تصطف بشكل عمودي.وتكسبت الشاشة المنحنية شكلاً متميزاً خاصة مع وجود كاميرتين سلفي في المنتصف تماماً، مع فتحة واحدة في الجزء العلوي من الشاشة .
 من مواصفات هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro  (5) توفر 5 كاميرات ، موزعة ككاميرا واحدة أمامية مع (4) كاميرات خلفية، تضمن الوصول لجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل، والتصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080.وفي مايلي تفصيل مواصفات الكاميرات الخمسة على النحو التالي :
  • الكاميرا الخلفية الأولى، تعتبر بمثابة الكاميرا الأساسية في النقال ودقتها (50 ميجابكسل )
  • الكاميرا الخلفية الثانية ، وتستخدم في التقريب البصري،وتقدر دقتها ب (64 ميجابكسل )
  • الكاميرا الخلفية الثالثة، وهي تتميز باتساع زاويتها ، وتقد دقتها ب ( 13 ميجابكسل).
  • الكاميرا الخلفية الرابعة ، وسيتم استخدامها عند التصوير بالأبيض والأسودا، وتقدر دقتها ب ( 40 ميجابكسل) .
  • الكاميرا الأمامية الخامسة ، وهي بدقة (13 ميجابكسل)، وتدعم وضع عزل الخلفية.، كما تحتوي على وضع التجميل.
وفيما تدعم الكاميرا الأمامية تقنية الـ (HDR، وخاصية كشف الوجوه والابتسامات، فأن الكاميرات الخلفية الأأرعة تدعم التركيز التلقائي من خلال اكتشاف الطور (PDAF)، والتركيز التلقائي بالليزر، وتدعم خاصية التثبيت البصري والتقريب الرقمي ،والتعرف على المشاهد من خلال الذكاء الاصطناعي، كما تحتوي على وضع التركيز باللمس، وكشف الوجوه والابتسامات، كما تحتوي على وضع التصوير البانوراما، وتقنية الـ HDR، والتشغيل السريع، والمؤقت الذاتي، والالتقاط المستمر للصور.
كما تدعم الكاميرات تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل، والتصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080. مع تصوير الفيديوهات بالحركة البطيئة Slow motion.

نظام التشغيل والمعالج 

يعمل هاتف (هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro)، على نظام التشغيل الجديد (Harmony OS).و بمعالج ثماني النواة (Snapdragon 888)، وهو معالج بقوة (9000) وبدقة تصنيع (5 نانومتر). وسيكون مزود بمعالج رسوميات (Adreno 660) مع المعالج (Snapdragon) مع معالج رسوميات آخر من نوع (Mali-G78 MP24)

الذاكرة والتخزين

من أهم مميزات ومواصفات هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro توفره بعدد  ثلاثة ذواكر
  1. الذاكرة الأولى : ذاكرة حجمها (128 جيجابايت) ، وذاكرة عشوائية حجمها (8 جيجا بايت) .
  2. الذاكرة الثانية: ذاكرة داخلية بحجم (256 جيجابايت) ، مع ذاكرة عشوائية حجمها (8 جيجا بايت)
  3. الذاكرة الثالثة : ذاكرة داخلية صلبة حجمها (512 جيجابايت)، وذاكرة وصول عشوائي حجمها (12 جيجابايت).
 و الذواكر الثلاثة السابقة ، متقدمة مع مساحات التخزين الجيدة بواقع (256 جيجابايت) و (512 جيجابايت)، مع أمكانية تركيب كارت ميموري من نوع Nano Memory سيتم توسيع حجم الذاكرة الداخلية، وستجعل الهاتف مؤهلاً بشكل كبير لمشاهدة الفيديوهات والصور بوضوح كبير ،مع تشغيل البرامج الثقيلة والألعاب بسلاسة .

البطارية والشاحن

تم تزويد هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro  ببطارية ضخمة غير قابلة للإزالة من مكانها، ومن نوع ليثيوم، وسعتها الإجمالية ( 5000 مللي أمبير) ،وتدعم الشحن السريع بقوة(66 واط) ، كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوة (40 واط)

المواصفات العامة

وزن هذا الهاتف195 جرام، فيما يبلغ طوله (158.8 مم) ، ويبلغ عرضه (72.8 مم،) ، وسمكه (8.5) .
 وتم تزويد الهاتف بشريحتين، من نوع (Nano SIM)، وبعدد (5) ألوان مختلفة رائعة وجذابة وهي : 
  1. اللون الأسود
  2. اللون الأبيض
  3. اللون الذهبي
  4. اللون الأزرق
  5. اللون الوردي.
 هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro مزود بأحدث إصدارات الواي فاي، ويدعم الاتصال السريع من خلال تقنية الـ (NFC).كما سيدعم الـ(Wi-Fi Direct) ، ويدعم الـ( Hotspot). مع دعمه لخاصية تحديد المواقع الجغرافية من خلال تقنية الـ(GPS) .ويتوقع ان يكون سعره (669.26 جنيه استرليني ) ، أو (930 دولار أمريكي)

الملخص

طرحت شركة هواوي الصينية العملاقة، هاتف مميز متميز ، حقق نسبة مبيعات عالية ، في مختلف الأسواق حول العالم ،وأطلقت عليه أسم هواوي 50 بي بروHuawei P50 Pro..

هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro ، يأتي بعدد خمس كاميرات من نوع (Leica) مصممة بشكل أنيق جداً، وبها عدسات مزودة بمستشعر(Sony IMX782) ، وتستخدم خليطا من السوائل، من الزيت أو الماء ، لتنفيذ التركيز عند التصويرعند تغيير شكل السائل.فيما تتميز الكاميرات خلفية بجودة عالية جداً
الهاتف مزود بعدد 3 عدسات مزودة بثلاثة عدسات متساوية الحجم تصطف بشكل عمودي.وتكسبت الشاشة المنحنية شكلاً متميزاً خاصة مع وجود كاميرتين سلفي في المنتصف تماماً، مع فتحة واحدة في الجزء العلوي من الشاشة .
 من مواصفات هاتف هواوي 50 بي برو Huawei P50 Pro  (5) توفر 5 كاميرات ،
وزن هذا الهاتف195 جرام، فيما يبلغ طوله (158.8 مم) ، ويبلغ عرضه (72.8 مم،) ، وسمكه (8.5) .
 وتم تزويد الهاتف بشريحتين، من نوع (Nano SIM)، وبعدد (5) ألوان مختلفة رائعة وجذابة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -