أخر الاخبار

أربع حالات طلاق كلفت المليارات

أربع حالات طلاق كلفت المليارات

أربع حالات طلاق كلفت المليارات نستعرضها في هذه التدوينة ،فإنتهاء الحياة الزوجية بالطلاق عند الكثير من الأثرياء ، أمر يختلف كثيراً جداً جداً عن حالات الطلاق بين زوجين عاديين من عامة الناس.وهذا الأختلاف يحدث في أشكال مختلفة سواء بما يرافق هذا الطلاق من فضائح وتسريبات عبر الأعلام ،أو عبر مايتم دفعه من مليارات دولارات ليتم الطلاق.
حالات طلاق كلف المليارات
هذه التدوينة تستعرض بالصورتكاليف الطلاق عند أربع أثرياء، هذه التكاليف التي جعلت طلاق بعض الأزواج من أغرب حالات الطلاق، التي وقعت بين أزواج من المشاهير الأثرياء ، لإن الطلاق عند هؤلاء كلف مبالغ مالية طائلة وخيالية ، ربما تتجاوز بكثير حفل تكاليف زواجهما ، تكاليف وصلت للملايين ، وتجاوزت الملايين لتصل في بعضها لمليارات الدولارات. فتابع أغلى وأغرب تكاليف أربع حالات  الطلاق حصلت عند بعض المشاهير الأثرياء، والتي كلفتهم المليارات

50 مليار دولار

 بيل وميليندا جيتس

من أشهر حالات الطلاق في العالم التي كلفت المليارات، وأطلق عليه اسم طلاق القرن، هو الطلاق الذي حصل بين بيل جيتس وزجته ميليندا ،بعد زواج دام أكثر من سبعة وعشرين عام .واختارا يوم أعلان طلاقهما ليوافق تخرج أبنهما الصغير من مدرسته الثانوية ..وقد وضحا  بيل وميليندا للعالم ان هناك اسباب عديدة ومختلفة ومعقدة ادت بهما ليختارا سويا قرار الانفصال، لكن ليندا هي التي تقدمت رسميا للمحكمة وطلبت الطلاق

بيل وميليندا جيتس
وفي يوم الثالث من شهر مايو هذا العام ،تداولت وسائل الإعلام العالمية المختلفة ، خبر طلاق بين الملياردير بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، وميليندا جيتس ، المدير العام لمنتجات المعلومات في نفس الشركة، وتم اعادة نشر الخبر الذل اعلناه الطليقان عبر  تغريدة مقتضبة على حسابهما في تويتر.
وبحسب ماتم تداوله فقد تحصلت طليقة بيل جيتس على مبلغ وقدره 50 مليار دولار فقط..لترتفع بعد هذا الطلاق حجم تروثها الى  مايقارب من 83 مليار دولار فقط!!!

36 مليار دولار

جيف بيزوس وماكنزي سكوت

ومن أشهر حالات الطلاق في هذا القرن ايضا ، هو الطلاق الذي حصل بين الملياردير جيف بيزوس، مؤسس وصاحب شركة أمازون العالمية ، وبين طليقته ماكنزي سكوت والبالغة من العمر احدى وخمسون عاما أثناء طلاقهما. وقد تحصلت ماكنزي سكوت بسبب هذا الطلاق على مبلغ وقدره 36 مليار دولار أمريكي ، ولترتفع حجم تروثها بعد هذا الطلاق الى مايقارب من  53 مليار دولار.
 هذ الطلاق  وقع في شهر ابريل عام 2019م ، وشغل وكالاات الصحافة العالمية ، وتداولته وسائط التواصل الاجتماعي في العالم كله ، والذي أصبحت بموجبه ، الكاتبة الصحفية ماكنزي سكوت واحدة من أغنى نساء العالم..
الطريف أن ماكنزي تزجت بعد فترة قصيرة من طلاقها ، بمعلم مادة العلوم الذي يعلم أبنها ، وتبرعت بما يقارب من 12.4 مليار دولار لجمعيات خيرية خارج بلادها الولايات المتحدة الأمريكية.

1.7 مليار دولار

روبرت مردوخ وآنا تورف 

رجل الإعلام الأسترالي روبرت مردوخ ، طلق زوجته الكاتبة الصحفية الاسكتلندية الاصل آنا تورف ، وذلك بعد زواج دام لمدة31 عام ، انجبا خلال هذا عمر هذا الزواج الطويل ثلاثة أبناء ،ثم انتهى بالطلاق  وديا في  المحكمة عام 1998م .
وبموجب هذا الطلاق  تحصلت آنا تورف على مبلغ وقدره فقط  1.7 مليار دولار..!!!  
روبرت مردوخ وآنا تورف
بعد طلاق انا توروف بستة أشهر تزوجت تورف من ويليام مان، بينما تزوج طليقها روبرت بزوجة أخرى بعد أربعة عشر يوما فقط ، لكنه تفطن في زواجه الجديد وأشترط على زوجته الجديدة عدم وجود تعويض أو تسوية في حالة حدوث طلاق وانفصالهما.

1.2 مليار دولار

بيرني وسلافيكا إيكلستون 

الملياردير البريطاني مالك الفورمولا ون ، بيرني إيكلستون ، كان رجلاً ثريًا. تم بناء ثروته من الثروة التي كسبها والأموال التي تركتها له عائلته ، والتي تقدر بنحو 2.4 مليار جنيه إسترليني.وفي عام 2009م ،  حصلت مطلقته  سلافيكا عارضة الازياء الكرواتية الاصل منه على مبلغ  1.2 مليار دولار كتسوية ليتم الطلاق بينهما، وذلك بعد زواج دام 23 عام.
بيرني وسلافيكا إيكلستون

الملخص

أربع حالات طلاق كلفت المليارات تم استعراضها في هذه التدوينة ،لإثرياء إنتهت حياتهم الزوجية بتسويات طلاق كلفت المليلرات من الدولارات ليتم الطلاق. 
من أشهر هذه الحالات 
طلاق  بيل جيتس وميليندا جيتس والذي كلف 50 مليار دولار ، وطلاق جيف بيزوس وماكنزي سكوت والذي كلف 36 مليار دولار ، وطلاق روبرت مردوخ وآنا تورف والذي كلف 1ز7 مليار دولار ، ثم أخيراً طلاق بيرني وسلافيكا إيكلستون  وتكلفته كانت 1ز2 مليار دولار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -