Electronic currency exchange rates listing

أخر الاخبار

   السعودية و رونالدو

صحيفة المنظار: وكـــالات

    في الأونة الأخيرة أنشغلت الأوساط الرياضية المحلية والعالمية ، وكذلك مختلف وسائل الاعلام على مستوى العالم ، بنقل أخبار وتفاصيل الصفقة التي أبرمتها السعودية عبر نادي النصر مع قائد المنتخب البرتغالي، اللاعب غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.بأعتبار أنه حصد مع البرتغال لقبي كأس أوروبا عام 2016 م ودوري الأمم الأوروبية في عام 2019م ، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 معنادي  ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.
السعودية و كريستيانو رونالدو

 السعودية و رونالدو

    تضمنت الصفقة أنضمام كريستيانو رونالدو ليلعب في صفوف نادي النصر السعودي أعتبارا من شهر يناير 2023م و حتى شهر يونيو 2025م ، مقابل التزام النصر بدفع مبلغ 172 مليون جنيه إسترليني سنوياً لكريستيانو رونالدو.
نادي النصر احتفل بقدوم البرتغالي واكد في بيان له عند إعلان توقيع العقد قال فيه "هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي وللكرة السعودية . أما الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في السعودية فغرد يقول : "سعيدٌ بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحباً بك كريستيانو رونادلو في المملكة. سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً".
    أما النجم البرتغالي فقد عبر أثناء مراسم توقيع العقد في العاصمة الاسبانية مدريد عن سعادته بوصوله للرياض فقال " إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".
    ورغم شهرة اللاعب رونالدو الغنية عن التعريف ، والتشكيك في قدراته الفنية على المستطيل بعد بلوغه السابعة والثلاثين من العمر ، لكن الكثير من المتابعين والمحللين المهتمين بالشأن الرياضي يشيرون الى أنه رغم قيمة العقد المبالغ فيه بين النصر السعودي ولرونالدو البرتغالي لكن عين المملكة السعودية تتوق بلهفة ليحقق لها أهداف كثيرة ومهمة طيلة تواجده بالمملكة وخارج المستطيل الأخضر .

رونالدو سفيراً للسعودية

    تشير وكالات الأنباء العالمية ، إلى أن كريستيانو رونالدو صيد ثمين للسعوديين ، وسيكون بموافقته أو بدونها سفيراً ضمنيا لها، سيجلب السواح اليها وستتابع قنوات العالم اخبارة وتحتكر قنوات مهمة مبارياته في الدوري السعودي بأعتباره الشخص الأشهر في العالم أعلامياً وفي وسائط التواصل الأجتماعي المختلفة وذلك على النحو التالي :
على منصة الانستجرام عنده ب( 526) مليون متابع ، ويتحصل على أكثر من (2) مليون يورو على كل منشور
وهو الاكثر متابعة علي الفيسبوك ب (158) مليون متابع
والأكثر متابعة علي تويتر ب( 106) مليون متابع
في الجوجل هو الاكثر بحثاً عن اسمه في التاريخ بمعدل (100) مليون بحث سنوياً في اخر عشر سنوات ، وأحتل المركز الاول في اكثر من (82) دولة حول العالم.
    ومع نية المملكة العربية السعودية الترشح لتنظيم كاس عالم 2030م ، فسيكون رونالدو خير سفيرا لها لتفوز بذلك.
ورونالدو علامة تجارية لعلامات تجارية عالمية شهيرة : فهو سفير مدي الحياة ل علامة (نايك) الرياضية، ويتحصل منها على مايقارب من ( 474 ) مليون دولار، ويمتلك رونالدو علامة تجارية خاصة بيه CR7 بتنتج منتجات مختلفه من ملابس و عطور و احذية و نظارات شمسية



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -