meta name="surfe.pro" content="78f9b56f7d1c1555df174aef016c92c9 meta name="surfe.pro" content="78f9b56f7d1c1555df174aef016c92c9" أهم 3 أجهزة ذكية تم أختراعها هذا العام
أخر الاخبار

أهم 3 أجهزة ذكية تم أختراعها هذا العام

    
في عالم تتطور فيه التقنية بشكل متسارع ،وبوتيرة غير مسبوقة، تتصدر الأدوات والأجهزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في طليعة الابتكارات والأختراعات المدعومة بشكل كامل بتقنية التحكم الالي وتوظيف البيانات السريعة والخوارزميات بدقة متناهية.
\
أهم 3 أجهزة ذكية تم أختراعها هذا العام

نستعرض هنا أهم ثلاثة أختراعات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، تم اختراعها هذا العام ويتم تسويقها الان.وهي

  1. إضافة ميزة تخطيط القلب على ساعة آبل،و
  2. أختراع تقنية 3D الثورية لشركة ACER Spatial Labs، و
  3. كاميرا سوني A7R الرائدة القادرة على التعرف على الوجوه والجسد البشري

(1) ساعة أبل Apple Watch ECG للحفاظ على صحتك


ساعة أبل Apple Watch ECG
Apple Watch:ECG

    ساعة أبل Apple Watch ECG ,لو أرتديتها على معصمك،فستكون جاهزة لتنبيهك إلى أي مشاكل قلبية طارئة أو محتملة ، وتنبهك قبل أن تصبح حالتك خطيرة. هذه الساعة الرائعة من شركة ابل العملاقة ، والمزودة بميزة ECG تقوم بعمل (التخطيط الكهربائي للقلب)، بشكل فعلي ومحترف. وتقوم بذلك بشكل دقيق بالاستعانة بميزة التعلم الآلي.

    ميزة ECG على ساعة آبل ، هي مثال بارز على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لإنقاذ الأرواح. هذا الجهاز الصغير، بالاقتران مع خوارزميات معقدة، يمكنه اكتشاف الاضطرابات النظمية في دقات القلب والرجفان الأذيني، حالة غالبا ما تمر دون أن يُلاحظها الشخص. بفضل قدراته على المراقبة في الوقت الحقيقي، يوفر للمستخدمين رؤى حيوية حول صحة قلوبهم. إذا اكتشف أي أنماط مثيرة للقلق، يُرسل إنذارًا فوريًا، مما يحث المستخدمين على طلب المساعدة الطبية، وبالتالي يمكن منع المواقف الحياتية المهددة للحياة.

    يلعب التعلم الآلي دورًا حاسمًا في تحسين دقة هذه القراءات. تتحسن الخوارزميات باستمرار مع تحليلها لمجموعات البيانات الضخمة، مما يضمن أن يصبح الجهاز أكثر كفاءة في التعرف على المشاكل الصحية المحتملة مع مرور الوقت. مع كل تحديث جديد، تصبح ساعة آبل أفضل في فهم أنماط قلبك الفريدة، مما يوفر رؤى شخصية يمكن مشاركتها مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

    علاوة على ذلك، فإن قدرة الساعة على التزامن بسهولة مع تطبيق الصحة لشركة آبل تتيح للمستخدمين تتبع اتجاهات صحتهم على فترات طويلة. يمكن مشاركة هذه البيانات القيمة مع المحترفين الطبيين، مما يعزز من نهج التعاون في مجال الرعاية الصحية.

    ميزة ECG لتخطيط القلب التي تمت اضافتها على ساعة آبل هي مثال رائع على كيفية انتقال الذكاء الاصطناعي بعيدًا عن الراحة والترفيه، ويدخل عالم التكنولوجيا التي تنقذ الأرواح.

(2) شاشة ثلاثية الأبعاد بدون نظارات من شركة أيسر(ACER)


ACER Spatial Labs: 3D Magic

    في عالم تتطور فيه التقنية بشكل متسارع ،وبوتيرة غير مسبوقة، تتصدر الأدوات والأجهزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في طليعة الابتكارات والأختراعات المدعومة بشكل كامل بتقنية التحكم الالي وتوظيف البيانات السريعة والخوارزميات بدقة متناهية.
حيت توظف SpatialLabs في شركة أيسر(ACER) العريقة التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي واستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى المعروض وتعديل المؤثرات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي.
مطلع هذا العام طرحت شركة ايسر (ACER) جهازها الجديد للالعاب المزود بشاشة ثلاثية الأبعاد بدون نظارات. والذي نجح بشكل سريع وغير مسبوق في القضاء بنجاح على الحاجة إلى النظارات الثلاثية الأبعاد الثقيلة ومنح المستخدمين حرية تجربة المحتوى ثلاثي الأبعاد بطريقة طبيعية وسهلة.
    هذا الاختراع المثير يضمن أن الرؤى ثلاثية الأبعاد لن تكون فقط مجرد اداة مثيرة بل ستكون مريحة أيضًا للمشاهد. من خلال تتبع موقع وتركيز المشاهد، يتكيف التكنولوجيا لتقديم أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد، مما يجعلها أداة مثالية للمبدعين والمصممين وعشاق الترفيه على حد سواء.

(3) الكاميرا سوني A7R الذكية التي تتعرف على الاجسام والوجوه   

Sony’s A7R camera

    قد قفزت تقنيات التصوير الفوتوغرافي خطوات متقدمة جداً ، من الكاميرات التي تستخدم الأفلام اليدوية إلى العجائب الرقمية. ولكن كاميرا سوني A7R تأخذها إلى مستوى جديد تمامًا بقدرتها الملحوظة على التعرف على الوجوه والأجسام البشرية وتتبعهما، وذلك بفضل قوة التعلم الآلي.
    كاميرا سوني A7R ليست كاميرا عادية. إنها جهاز ذكي يفهم ويعرف كيفية وأهمية التقاط اللقطة المثالية في كل مرة. سواء كنت مصورًا محترفًا أو هاويًا عابرًا، فإن هذه الكاميرا لديها شيء خاص لتقديمه.
التعرف على الوجوه والأجسام بواسطة الذكاء الاصطناعي في كاميرا A7R يتيح لها الحفاظ على التركيز الحاد على الأشياء، مما يضمن دائمًا توضيح ووضوح صورك. يمكنها تتبع الأشخاص حتى وإن كانوا يتحركون في الإطار، مما يجعلها مثالية لالتقاط العمل السريع أو اللحظات العفوية بدقة.
    التعلم الآلي واستخدام الذكاء الاصطناعي هو السر وراء قوة هذه الكاميرا. التي تحلل الخوارزميات باستمرار ، وتتعرف على ملامح البشر وأنماط حركتهم. مع مرور الوقت، تصبح الكاميرا أكثر براعة في تحديد الأشخاص وتنبؤ حركاتهم. وهذا يعني أنك تقضي وقتًا أقل في القلق بشأن التركيز ووقتًا أكثر في التقاط صور رائعة.
تمتد تطبيقات كاميرا سوني A7R بعيدًا عن التصوير الفوتوغرافي المحترف. إنها الأداة المثالية لالتقاط لحظات الحياة الثمينة، من تجمعات العائلة إلى مغامرات السفر. ميزاتها الذكية تجعلها متاحة لأي شخص، حتى لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في التصوير.
علاوة على ذلك، يمكن مزامنة كاميرا سوني A7R بسهولة مع هاتفك الذكي، مما يتيح لك مشاركة أعمالك على الفور. سواء كنت ناشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو مدونًا سفر، أو ببساطة شخصًا يحب مشاركة تجاربه، تبسط هذه الكاميرا العملية العملية بفضل قدراتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وأخيراً

    عالم التكنولوجيا يتطور بوتيرة مذهلة، والأجهزة الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي تقدم في الساحة. من ميزة ECG التي تنقذ الأرواح على ساعة آبل إلى تجارب الثلاثي الأبعاد المذهلة التي تقدمها ACER Spatial Labs، وقوة التصوير الذكي في كاميرا سوني A7R، يقوم التعلم الآلي بإعادة تشكيل حياتنا بطرق رائعة. هذه الأجهزة لا تتعامل مع الراحة فقط، بل تمثل المستقبل حيث تعمل التكنولوجيا بذكاء من أجلنا، معززة صحتنا وترفيهنا وإبداعنا. ومع استمرارنا في مشاهدة التآلف الرائع بين الذكاء الاصطناعي والأجهزة، هناك شيء واحد واضح: المستقبل يحمل إمكانيات لا حصر لها، والتي يحددها إبداعنا فقط.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -